نجمات أعلَنّ حملهن في 2024


رم - شَهِدَ هذا العام 2024 حَمل العديد من النّجمات، كانت آخرهن النجمتان كارمن بصيبص وسلمى أبو ضيف بإعلان حملهما منذ أيام. فيما شهدت هذه السنة حمل نجمات أخريات غَيّر الحملُ حياتهُنّ وتَغَيّر فِكرهن ونظرتهن عن الحياة بشكل عام ليَشعُرنْ بالمسؤولية والحُب المفرط والحاجة للأمان في آن واحد، و نذكر منهن أيضاً مارغو روبي، وكذلك النجمة الهندية ديبيكا بادكون، والنجمة التركية نسليهان أتاغول التي تعيش الأمومة حالياً.





ديبيكا بادكون
منذ شهرين، أعلنت المُمَثّلة الهِنّدية ديبيكا بادكون نبأ حملها بطفلهما الأول عبر جلسة تصوير خاضت لها برفقة زوجها الممثل رانفير سينج، وقد تزوّج ثنائي بوليوود في عام 2018 بعد علاقة استمرت أعواماً.



نسليهان أتاغول
أعلنت نسليهان أتاغول مؤخراً حملها عبر منشور على حساباتها عل السوشيال ميديا، قالت فيه: «نود أن نحافظ على خصوصيّة هذه السعادة لفترة أطول. بصراحة هذا كان حقنا... باختصار... نحن سعداء وراضون وبصحة جيدة». فيما جاء حمل نسليهان بعد الاحتفال بعيد زواجهما الثامن، إذ تزوجا في عام 2016 بعدما عاشا قصة حب بدأت بينهما من خلال مسلسل «فاتح حربية» عام 2013، ومن وقتها تعد «نسليهان أتاغول وزوجها قادير» من الكابيل المفضلين عند الجمهور.



مارغو روبي
كانت النجمة العالمية مارغو روبي بطلة فيلم «باربي» قد شاركت الجمهور لحظة خاصة لها في تجربتها الأولى مع الحمل، وذلك حين ظهرت لأول مرة بملامح الحمل في شهر سبتمبر (أيلول) الماضي بعد أيام من إعلان حملها الأول، وذلك أثناء مساندتها زوجها توم أكيرلي في عرض فيلمه الجديد «My Old Ass»، وبدت وقتها ببطن منتفخ للغاية كأنّها في الأشهر الأخيرة من الحمل وهي تلتقط الصور التذكارية مع نجوم وصناع الفيلم خلال وجودهم في قاعة عرض الفيلم في بيفرلي هيلز، كما أنّها تباهت بحملها وبدت سعيدة للغاية.



كارمن بصيبص
أعلنت النجمة اللبنانية كارمن بصيبص حملها بعد 8 سنوات من الزواج، إذ تعيش لحظات استثنائية في حياتها من هذا العام 2024. وقد جاء إعلان كارمن الخبر السعيد بطريقة مميزة مؤخراً، إذ نشرت عبر حسابها على «إنستغرام»، صورة لها وهي ببطن بارز، موجّهة رسالة لكل أم، كما وَجّهت رِسالة لطفلتها التي اعتبرتها هدية ثمينة، فكتبت لتقول: «إلى كل الأمهات اللبنانيات اللواتي اضطررن إلى الفرار من منازلهن، أشعر اليوم بألمكن. إلى صغيرتي، الهدية الثمينة التي أحملها، أعدك بحمايتك بكل جزء مني وتعليمك حب لبنان، حتى في أصعب أوقاته».

تحدثت كارمن بصيبص فيما قبل عن أمنيتها بأن تصبح أمّاً في الواقع، وخصوصاً بعد دورها في مسلسل «عروس بيروت»، ونجاحها في تقديم دور الأم، والإحساس الذي استطاعت أن تقوم بإيصاله فيما يخص الأمومة، إذ أكدت في لقاء تلفزيوني سابق جمعها مع النجمة تقلا شمعون، في برنامج «بصراحة مع»، أنها تتمنى أن تصبح أماً وتختبر هذا الإحساس.



سلمى أبو ضيف
انضمت النجمة الشابة سلمى أبو ضيف إلى قائمة النجمات اللواتي أعلن حملهُنّ الأول في 2024، وكشفت عن هذه المفاجأة للجمهور مُؤَخّراً عبر حسابها بانستغرام، ونشرت العديد من الصور التي استعرضت بها حملها، وعبّرت عن مشاعرها الخاصة في هذه التجربة، التي جاءت بعد أشهر من احتفالها بزفافها في 2024، وهو ما يجعل هذا العام مميزاً لها بعد الأحداث الاستثنائية به وعلى رأسها حملها وزواجها، وكذلك تألقها في العديد من الأعمال الفنية الأخيرة آخرها مسلسلها الرمضاني الماضي «أعلى نسبة مشاهدة»، وتعاقدها على فيلم «هيبتا 2».



ميليسا باموك
النجمة التركية ميليسا باموك أَكّدت حَملها الأَوّل بعد زواجها في باريس في شهر مايو (أيار) الماضي، وذلك بعدما أكّدت بعض وسائل الإعلام انتظارها وزوجها طفلهما الأول، إذ كان الثنائي قد أخفيا زواجهما لفترة من الوقت، وبعدها قاما بمشاركة الخبر السعيد على وسائل التواصل الاجتماعي، وأنها بانتظار طفلها الأَوّل مع عائلة يوسف، كما ظهرت ميليسا وهي ترتدي ملابس بحجم كبير لإخفاء حملها، ولم ترغب في الظهور أمام وسائل الإعلام، وبدت عليها ملامح التغير في مظهرها، وذلك قبل أن تنشر الصور الأولى لها بملامح الحمل مؤخراً عبر حسابها بانستغرام، وتؤكد انتظارها طفلها الأول.



منال بنشليخة
وكشفت الفنانة المغربية منال بنشليخة عن حملها الأول منذ أيام أيضاً، وقد أعلنت الخبر من خلال جلسة تصوير رومانسية لها مع زوجها ومدير أعمالها منصف كسوس عبر حسابها بانستغرام، وفاجأت الجمهور باستعراض حملها الأول في الصور الجديدة، وكشفت عن ملامح حملها الأول بعد ظُهُورِهَا ببطن مكشوفة، كما زَفّت الخَبر للجمهور بطريقة مبتكرة بنشرها صوراً لها أثناء اكتشافها الحمل لأول مرة من خلال عرض اختبار الحمل، بالإضافة إلى نشر صور أخرى لزوجها أثناء متابعته لفحوصاتها الطبية واكتشاف الحمل من خلالها.



عدد المشاهدات : (4463)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :