جمعية العفاف الخيرية تزف (١٨) عريسا وعروسا


رم - أقامت جمعية العفاف الخيرية مساء أمس الجمعة حفل زفاف جماعي بمشاركة (١٨) عريسا وعروسا ضمن برنامج الجمعية الهادف إلى تيسير سبل الزواج.

وقد بدأ الحفل الذي استضافته قاعات جمعية خليل الرحمن الخيرية بآيات من القرآن الكريم، وقدم المنشد حمزة ابو السيد وصلات إنشادية تغنت بالأردن وفلسطين وحيت صمود أهالي غزة وفلسطين وأكدت على معاني الوحدة والالفة التي تجمع الاردنيين.

ونيابة عن الحاج حمدي الطباع رئيس جمعية العفاف الخيرية القى د. منذر زيتون نائب رئيس الجمعية كلمة هنأ فيها العرسان وذويهم وأكد على إستمرار الجمعية في تنفيذ برامجها الهادفة إلى بناء الأسرة على أسس سليمة ومساعدة الشباب والفتيات على الزواج. وقدم الشكر لكل من ساهم في دعم إقامة هذا الحفل من مؤسسات وأفراد.
وقال إن حفل الزفاف الجماعي يعطي صورة مشرقة عن المجتمع الاردني في تكافله وتعاونه.

وخلال الحفل الذي أداره د. إياد صيام سلم د. منذر زيتون الهدايا للعرسان كما سلم د. أحمد عبد الكريم مندوب مدير عام البنك الاسلامي الاردني نقوطا للعرسان وسلمت مندوبه عن البنك نقوطا للعرائس.

وبهذه المناسبة قال مدير الجمعية مفيد سرحان إن غزة وفلسطين في قلوب الاردنييين وأن دعم الأردنيين لم يتوقف. وهذا الحفل هو صورة من صور التكافل والتعاون التعاضد التي يتميز بها المجتمع الاردني إن الجمعية قدمت خلال الأيام الماضية مجموعة من الهدايا للعرسان والعرائس شملت غرف نوم وبدلات العرسان واثواب الزفاف وبدلات السهرة وجهازات العرائس واثاث، كما تبرعت مجموعة من صالونات التجميل بتجهيز العرائس مجانا.

واضاف أن الجمعية ستوزع خلال الأيام القادمة مجموعة أخرى من الأدوات الكهربائية والأثاث والأدوات المنزلية والملابس وغيرها وقدم سرحان الشكر لكل من ساهم في تقديم الهدايا ودعم إقامة هذا الحفل وشكر إدارة جمعية خليل الرحمن لاستضافتها هذا الحفل.

كما شكر المتطوعين والمتطوعات ومجموعة القدس الكشفية الذين ساهم في الاعداد للحفل الإشراف على تنظيمه وإستقبال العرسان والعرائس وذويهم والضيوف والمدعوين.

ويذكر أن هذا هو حفل الزفاف الجماعي السادس والثلاثين الذي تنظمه جمعية العفاف الخيرية والثاني هذا العام.




عدد المشاهدات : (4237)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :