نجمة برنامج قسمة ونصيب "جينيفر عازار" من "عروس بيروت" إلى بطولة مسلسل سوري


رم -

حظيت الفنانة ومذيعة الطقس جينفيز عازار بشهرة واسعة في الفترة الأخيرة بعد فوزها في الموسم الأول من البرنامج المثير للجدل "قسمة ونصيب" مع شريكها السوري خالد الحمصي، وارتباطهما رسميًا بعد البرنامج.

وبالرغم من انها شخصية عامة وشاركت سابقًا في عدد من البرامج إلا أن مشاركتها في برنامج قسمة ونصيب، زاد من انتشارها وشهرتها.

وتستعد الفنانة اللبنانية لتقديم دور البطولة، والعودة إلى الشاشة للمشاركة في بطولة مسلسل سوري.

 

جينيفر عازار تنضم إلى بطولة مسلسل سوري

وبحسب التفاصيل المتداولة من المقرر أن تقدم جينفير دول البطولة الرئيسية في مسلسل  دافع مشروع الذي انطلق تصويره في العاصمة السورية دمشق مؤخراً، تحت إدارة المخرج يمان ابراهيم.

وقالت المصادر إن المسلسل يتكون من 10 حلقات، وهو من تأليف رضوان شبلي وإنتاج شركة لاند مارك، وتدور قصته  حول جريمة غامضة تبدأ بالانكشاف ضمن أحداث مفاجئة، لتتشابك الخطوط الدرامية.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم أبرزهم عامر علي، روبين عيسى، مابيل سويد، حمادة سليم، ساندر ميهوب، لارا سعادة، رائد مشرف، يوشع محمود، أكرم حلبي، علي قاسم، علا حمد، صفاء سليمان، سيزار القاضي.

يشار إلى ان عازار كانت مذيعة الطقس في قناة ام تي في اللبنانية وهي شقيقة الإعلامية جيسيكا عازار، ولها العديد من التجارب التمثيلية البسيطة سابقًا من بينها مشاركتها في مسلسل عروس بيروت المقتبس عن الدراما التركية عروس إسطنبول.




عدد المشاهدات : (4654)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :