نجم مسلسل Suits يشيد بزميلته السابقة ميغان ماركل: كان بيننا كيمياء


رم -

تركت دوقة ساسكس الحالية وزوحة الأمير هاري الفنانة الأمريكية المعتزلة ميغان ماركل انطباعًا قويًا لدى زميلها في بطولة مسلسل Suits، باتريك جيه آدامز، والذي صرح إنها كانت تستجق نجاحًا كبيرًا منذ أول لقاء بينهما.

وقال النجم الأمريكي خلال حديثه عن زميلته التي قدمت دور حبيبته في العمل: ""كان من الواضح جدًا، أنها ستحصل على الدور منذ اللحظة التي أجرينا فيها تجربة الأداء"، واستطرد "لقد كان الأمر أسهل كثيرًا مما كان عليه مع أي شخص آخر".

وعن اول لقاء جمعه مع ماركل، قال نجم مسلسل Suits إنهما قاما بالفعل بتصوير حلقة تجريبية معًا قبل مسلسل Suits والتي لم تعرض أبدًا.

وبهذا الخصوص: "سجلت  أنا وميغان حلقة تجريبية كانت رهيبة للغاية معًا. لن أقول حتى اسمها، لكن يمكنك مشاهدتها على موقع IMDb. كانت هناك علاقة رومانسية في الحلقة التجريبية. وبعد ذلك، لم نرَ بعضنا مرة أخرى. فشلت الحلقة التجريبية".

 عندما اجتمعا مرة أخرى في جلسة اختيار الممثلين في مسلسل Suits ساعد التقارب بيننا على تهدئة أعصابنا.

تم عرض مسلسل Suits من عام 2011 إلى عام 2019، على الرغم من أن ماركل تركت المسلسل بعد وقت قصير من لقاء الأمير هاري. شهد العرض انتعاشًا بعد إصداره على Netflix.




عدد المشاهدات : (4293)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :