أيشواريا راي وعلياء بهات عارضات أزياء محترفات في أسبوع باريس للموضة


رم -

خلال فعاليات أسبوع الموضة في باريس، وفي اليوم الأول من فعاليات عروض ازياء موسم الأزياء النسائية الجاهزة للإرتداء، ربيع وصيف 2025، أطلت كل من النجمة البوليوودية أيشواريا راي باتشان وعليا بهات كابور على ممشى عرض علامة الجمال الفرنسية العريق، لوريال باريس ( 2024 Le Défilé).


يهدف موضوع (Le Défilé) لهذا العام تحت عنوان (Walk Your Worth)،  إلى تعزيز القيمة الذاتية والتضامن بين النساء في جميع أنحاء العالم. ظهرت أيشواريا راي وعلياء على ممشى العرض يوم الثلاثاء في ساحة حديقة الأوبيرا الشهيرة، "أوبيرا غارنييه باريس".

 

في ظهورها الأول المرتقب كسفيرة عالمية للعلامة التجارية لوريال باريس، ظهرت علياء على ممشى العرض بإطلالة "بوديس" معدني مذهب من علامة الأزياء الفرنسية "ميوغلير"، كما ابتكر فنان وخبير الشعر العالمي من لوريال باريس، ستيفان لانسيان، مظهرًا أنيقًا للشعر المبلل بصورة عصرية وملائمة لجمال علياء الأخاذ.

 

كان جمال أيشواريا راي اخاذا وخصوصا بإطلالة اللون الأحمر الذي أبرز جمالها وجمال لون بشرتها الإستثنائي، وقد أطلت بفستان "فالانتينو" باللون الأحمر بالأكتاف المنسدلة بموديل "اوف شولدر" راقي وأنثوي مع قصة واسعة ومريحة انسدلت حتى الأرض.

واعتمدت أيشواريا إطلالة جمال ناعمة مع شعرها المصفف باناقة مع مكياج ناعم واحمر شفاه فاقع.




عدد المشاهدات : (4433)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :