ما رأي بايدن باستهداف المواقع النووية الإيرانية؟


رم - شدد الرئيس الأميركي جو بايدن، على أنه لا يؤيد شن " إسرائيل" هجوماً على المواقع النووية الإيرانية، كرد على الهجوم الصاروخي الواسع الذي شنته إيران يوم الثلاثاء.

وبحسب وكالة رويترز للأنباء، أكد بايدن على فرض المزيد من العقوبات على إيران، لافتاً إلى أنه سيتحدث قريباً مع رئيس الوزراء في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو.

وتأتي تصريحات الرئيس الأمريكي بعدما أشار مسؤولون إسرائيليون بوقت سابق اليوم إلى قائمة متوقعة من الأهداف الإيرانية التي يمكن أن تقع في دائرة الرد الإسرائيلي "الكبير" على الهجوم الذي شنته طهران أمس.

إذ أوضحوا أن إسرائيل قد تهاجم مواقع استراتيجية في إيران، ربما يكون أحدها منشآت النفط الإيرانية أو حتى النووية، حسب موقع "أكسيوس".

وكانت إيران قد شنت، أمس الثلاثاء، هجوما صاروخياً واسعاً، استهدف منشآت عسكرية إسرائيلية في فلسطين المحتلة، رداً على اغتيال رئيس حركة "حماس" السابق إسماعيل هنية، والأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله.



عدد المشاهدات : (4366)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :