ميلاد يوسف ورزان جمال و "لعبة القدر"


رم -

بدأ العمل مؤخرًا على نسخة معربة من المسلسل التركي "يوم كتابة قدري" أو "لعبة القدر"، حيث تم الإعلان عن بعض التفاصيل المتعلقة بالعمل في وقت سابق.

انضمامات جديدة للنسخة المعربة من مسلسل "لعبة القدر"

وكشفت العديد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير عن أبرز الانضمامات الجديدة للعمل المقرر أن يبدأ تصويره خلال الشهر المقبل، وقالت المصادر إنه تم التعاقد مع عدد من الأسماء من بينهم النجم السوري القدير حسن عويتي، والنجم جهاد سعد، إلى جانب النجم ميلاد يوسف.

ومن لبنان تم التعاقد مع النجمة اللبنانية رزان جمال، إلى حانب النجمة رندا كعدي، فيما تستمر المفاوضات مع عدد من النجوم للمشاركة في العمل.

وقالت المصادر إن المسلسل المعرب القادم من المفترض أن تكون عدد حلقاته 45 حلقة، وليس 90 حلقة.

مسلسل لعبة القدر

لعبة القدر وبالتركية Kaderimin Yazıldığı Gün هو مسلسل تركي تم إنتاجه في سنة 2014-2015، من بطولة أوزكان دينيز، خديجة شنديل وبيغوم كتك.

وتدور قصته  عن الزوجين عمران وديما الذي يعيشان حياة زوجية هادئة،  ومستقرة، لا يعكرها سوى معاناة ديما مع الإنجاب وصعوبة تحقيقها حلم الأمومة.

وبعد إلحاح كبير من عائلة عمران ولا سيما والدته، يقرران الاستعانة بأم بديلة تدعى رفيف من الريف، تضطرها الظروف للموافقة على الأمر، إلا أن الامور تتعقد خاصة مع وجود محمود الذي كان على علاقة مع رفيف.




عدد المشاهدات : (4270)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :