في السابع من أكتوبر .. عساكم من عواده .. !


رم - تزامنًا مع إحياء ذكرى السابع من أكتوبر المجيد، تصدر الوسم وسائل التواصل الاجتماعي في العديد من الدول العربية ليحتل قائمة الأكثر تداولُا على موقع إكس، اليوم الإثنين، حيث تفاعل المستخدمون بشكل كبير مع الذكرى، مشيرين إلى مرور عام كامل على حرب الإبادة التي تعرضت لها غزة.

وباستخدام هاشتاج #السابع_من_أكتوبر و#غزة، شارك آلاف المغردين بذكريات وتجارب مؤلمة ومؤثرة عاشوها خلال العام الماضي، معبرين عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني.

وانطلقت حملات إلكترونية لرفع الوعي حول الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعيشها سكان غزة، مع التأكيد على ضرورة الدعم والمساندة.

ومع مرور عام على هذه المناسبة، شهدت العديد من المدن تنظيم فعاليات تأكيدًا على الموقف الثابت من القضية الفلسطينية، حيث ستقام العديد من المسيرات الحاشدة.
فيما أكد مغردون أن السابع من أكتوبر رمزًا للأمل والمقاومة، ويشدد الجميع على ضرورة الوقوف معًا من أجل مستقبل أفضل لجميع الشعوب العربية والإسلامية.



عدد المشاهدات : (4674)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :