هدى المفتي :أحب المطبخ وتجمعني كيمياء بأحمد مالك


رم - بعد نجاحها بشخصية "حنفي" في مفترق طرق أمام هند صبري، يبدو أن هدى المفتي على موعد مع نجاح جديد بشخصيّة مختلفة كثيراً بأحداث مسلسل "مطعم الحبايب " الذي بدأ عرضه عبر شاشة منصّة شاهد الإلكترونية قبل أيام، فماذا قالت هدى المفتي الشهيرة بـ "ديدي " عن تجربتها داخل المطعم؟ التفاصيل في هذا الحوار الخاص مع نواعم:

في البداية حدّثينا عن شخصيتك بمسلسل "مطعم الحبايب "؟
وديدة أبو المجد أو "ديدي " ستعطينا درساً واضحاً ضمن المسلسل أنه لا يجب الحكم على الأشخاص من أول مرّة ومن دون التعامل الحقيقي معه؛ فهي ستعطي درساً لكل من حولها ضمن الأحداث.

تدور أحداث العمل بـ"المطعم " بعيداً عن وديدة داخل المطعم، هل هدى المفتي تحب المطبخ؟
أحب المطبخ كثيراً، ولكن على حسب الصنف، أجيد طهي الأصناف الصعبة ولكن هناك أصناف سهلة كثيراً ولا أجيدها.

قبل عرض المسلسل بساعات، قررتِ الترويج للعمل بصورة من كواليس المسلسل على نغمات أغنية "شبابيك " لمحمّد منير، فهل الأغنية لها علاقة بالعمل؟
في الحقيقة، اخترت شبابيك لأنها تشبه شخصيّات المسلسل خاصة بجملة "الحكاية دايرة عليك "؛ فالجمهور سيشاهد التغيير الذي يحدث لديدي وصبحي بعد أن تجمعهما علاقة حب؛ فبعد أن كان كل منهما يفكر في نفسه سيصبح الطرف الثاني هو الأهم وهو الحكاية بالنسبة له .

بعد نجاحك المتكرّر أمام أحمد مالك هل هناك سر للكيمياء التي تجمعكما سوياً أمام الكاميرا؟
هذا العمل هو التعاون الرابع بيننا ويجمعني بأحمد مالك كيمياء فنيّة ملموسة ولا يوجد سر لهذا ولكنه ممثل ذكي ومثقّف، يساعد وينصت جيدًا للممثل أمامه.

وهل وجود كيمياء تجمعك بالممثل الذي تقفين أمامه عامل مهمّ لنجاح الشخصية؟
من المؤكد أن الكيمياء التي تجمعني بالممثل أمر مهم أمام الكاميرا، ولكن لا يعني أن بدون الكيمياء الشخصية تفشل؛ فهذا عملي وعلي أن أقدّمه كما يجب من أجل نجاح الشخصية والعمل ككل .

بالبرومو ظهر "سرداب " داخل الأحداث فهل هناك تشابه بينه وبين أحداث مسلسل "عمر أفندي لأية سماحة وأحمد حاتم ؟
لا يوجد أية علاقة بين العملين، فالعمل بعيد تماما عن أحداث عمر أفندي وعند مشاهدة الحلقات سيتعرف الجمهور على سبب وجود السرداب داخل المسلسل.

وأضافت هدى المفتي أحب أن أوجّه رسالة خاصة لأية سماحة وأحمد حاتم بعد عرض مسلسل عمر أفندي الذي إستمتعت به كثيراً.

بعيدّا عن مطعم الحبايب هل توقّعت كل هذا النجاح لشخصية "حنفي " في مفترق طرق؟
تفاجأت بهذا النجاح وردود الأفعال أسعدتني كثيراً؛ خاصة أننا إنتهينا من تصوير العمل قبل عرضه بفترة طويلة وأتمنى أن يحقق مطعم الحبايب نفس النجاح.

وهل هناك نيّة لوجود جزء ثانٍ للعمل؟
إذا كان هناك إتفاق من صناع العمل على تقديم جزء ثانٍ فأوافق على الفور.











عدد المشاهدات : (4196)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :