مهمة إنسانية في إنتظار محمود نصر


رم - بعد إختياره كسفير للنوايا الحسنة قبل عامين لدعم أطفال سوريا، نجح محمود نصر في أن يحصل على تجديد الثقة لعام جديد ليبدأ رحلة إنسانية جديدة من خلال جمعية قرى الأطفال
Sos سوريا وهو ما جعل إسمه يتصدّر التريند بمنصة إكس خلال الساعات الماضية.

عام جديد
أعلنت جمعية قرى الاطفال Sos في سوريا عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي تجديد اختيارها للنجم محمود نصر سفيرا للنوايا الحسنة، مؤكدة أنه بذل جهداً كبيراً خلال العامين الماضيين، مما دفعهم لتجديد اختيارهم له لعام جديد لدعم اطفال سوريا الذين هم بحاجة للرعاية الأسرية من خلال هذه الجمعية.

بداية البطل
وعلى الصعيد الفني، يشارك محمود نصر ببطولة مسلسل البطل بالموسم الرمضاني القادم لعام 2025 والعمل من كتابة رامي كوسا وإخراج الليث حجو ويشارك في بطولته نور علي وبسام كوسا.

تجربة معرّبة
وكان محمود نصر قد قدم مؤخراً بطولة مسلسل "كريستال " المأخوذ عن عمل درامي تركي يحمل نفس الإسم وحقق نجاحاً واسعاً وقت عرضه عبر شاشة الـأم بي سي ومنصة شاهد الإلكترونية.
وقد علمت نواعم ان محمود نصر لا يمانع تكرار التجربة بالدراما المعربة إذا كان العمل جيد والشخصية مختلفة فلا مانع أبدًا من تكرار التجربة.



عدد المشاهدات : (4312)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :