إليكِ نصائح مهمة للحصول على شعر أشقر بلاتيني وكيفية العناية به


رم - الشعر الأشقر البلاتيني اختيار مفضّل لمشاهير هوليود مثل كيم كارداشيان، بيونسيه وتايلور سويفت، فهو لوك جذّاب للغاية ويخطف الأنظار. وعلى الرغم من أنه صعب الحفاظ عليه ويحتاج إلى عناية فائقة، إلا أنه يستحق الجهد والمال.
تابعي القراءة لتتعرفي على كيفية الحصول على شعر أشقر بلاتيني، والأهم هو كيفية العناية به والحفاظ عليه.

أولاً: كيفية الحصول على شعر أشقر بلاتيني
الحصول على شعر أشقر بلاتيني قد يستغرق وقتاً طويلاً، وأكثر من زيارة لصالون الشعر، إذ يتم الحصول على الشعر البلاتيني عن طريق إزالة اللون أو ما يسمّى بعملية تبييض الشعر، وهي عملية صعبة تحتاج إلى يد محترفة، وأي خطأ قد يؤدي إلى تلف الشعر، لذا لا تحاولي الحصول على هذا اللون في البيت، بل يجب أن تتأكدي أن من سيجري لكِ هذا الأمر شخص محترف ومتخصص في الشعر البلاتيني.

ثانياً: أهم النصائح للعناية بالشعر البلاتيني الأشقر للحفاظ عليه
1- تابعي مع مصفف شعر متخصص
بعد الحصول على شعر أشقر بلاتيني على يد مصفف محترف ومتخصص، يجب أن تتابعي مع المصفف المتخصص بانتظام حتى يقيّم حالة شعرك باستمرار ويساعدك في الحفاظ عليه. واحرصي على اتباع تعليماته.

2- انتبهي إلى ظهور التموّجات
العناية بالشعر الأشقر البلاتيني بالاستعانة بمصفف متخصص لا يشمل فقط الحفاظ على اللون، وإنما أيضاً الحفاظ على الشعر من ظهور التموجات التي تفسد مظهره. لذا من ضمن مهام المصفف المتخصص خلال مرحلة العناية، هي متابعة ظهور التموجات وإصلاحها وعلاجها في وقت مبكر بطريقة صحيحة.

3- ضعي ميزانية مناسبة
الحصول على شعر أشقر بلاتيني باهظ التكاليف، خاصة أنه يحتاج إلى عدة زيارات للصالون للحصول عليه، وأيضاً زيارات للمتابعة. فيجب وضع ميزانيّة مناسبة لهذا اللوك الفاخر باهظ التكلفة.

4- استخدمي المنتجات الصحيحة
الشعر الأشقر البلاتيني يحتاج إلى ترطيب مكثف، ويكون عبر استخدام أكثر من منتج ترطيب، ويتم بالتناوب بين المنتجات لخلق توازن في الشعر. لذا التزمي بالمنتجات التي يصفها لكِ المصفف المتخصص، والتزمي بمواعيدها.

5- لا تجربي في المنزل
سواء للحصول على شعر أشقر بلاتيني، أو خلال العناية به أو إصلاح أي مشكلة قد تظهر، يجب ألا تغامري بشعرك وتجرّبي أي خطوة في المنزل. فقط اذهبي لمحترف متخصص.

6- استثمري في منتجات الحماية
للشعر الأشقر البلاتيني منتجات خاصة للعناية به وحمايته، لقد أنفقتِ الكثير من المال بالفعل في زيارات الصالون، فاستثمري المزيد من المال في منتجات الحماية المخصّصة للشعر الأشقر البلاتيني حتى لا تخسري ما أنفقته، وأيضاً لا تغامري بشعرك.

7- صففي شعرك بلطف وحرص
عملية تبييض الشعر تضعف الشعر، لذا يجب تصفيفه بلطف وحرص، ولا تستخدمي تسريحات تقسّم الشعر بقوة حتى لا يتعرض شعرك للتكسر.

8- نامي على غطاء وسادة من الحرير الطبيعي
الحرير الطبيعي يسمح لشعرك بالانزلاق ويحافظ عليه من آثار الاحتكاك مثل التقصف والتكسر، فاستبدلي غطاء الوسادة القطن بغطاء وسادة من الحرير الطبيعي.



عدد المشاهدات : (4132)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :