شاهد : ماذا قال وزير العدل ل "رم" من العبدلي


رم -

تفقد وزير العدل الدكتور بسام التلهوني اليوم سير العمل في مشروع إنشاء مبنى محكمة استئناف عمان في منطقة العبدلي والتي تبلغ نسبة الإنجاز فيه (70%).

وقال التلهوني إن إنشاء مبنى محكمة استئناف عمان يأتي ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الحريص دوما على تعزيز استقلال القضاء وتطويره بما ينعكس على واقع الخدمات المقدمة، وأضاف أن إنشاء مبنى محكمة استئناف عمان يأتي استكمالاً لمنظومة قصور العدل والمباني التي تنفذ في المملكة الأردنية الهاشمية، ضمن خطط الوزارة لتهيئة البيئة المناسبة لعمل السلطة القضائية.

واستمع التلهوني أثناء الزيارة إلى إيجاز قدمه مدير مديرية الأبنية في وزارة العدل م. مأمون المناصير والذي بين أن المبنى يشيد على قطعة أرض مساحتها (٨) دونمات بحيث يتكون المشروع من (١٠) طوابق بمساحة (36945،8)متر مربع ب(٥) أقبية و (٥) طوابق فوق الأرض تشمل محكمة الاستئناف والمحكمة الإدارية والمحكمة الإدارية العليا والنيابة العامة الإدارية والنيابة العامة، وتم توفير (480) موقف للسيارات في المشروع موزعة على أقبية المبنى.

يشار إلى أن المشروع يتم تنفيذه تحت إشراف وزارة الاشغال العامة والإسكان بتكلفة (12،953،836) دينار أردني.

وشدد التلهوني في ختام الجولة على ضرورة الالتزام بالمدد الزمنية للانتهاء من المشروع وضمن أعلى معايير الجودة مقدماً شكره للقائمين على المشروع.

 

 





عدد المشاهدات : (5714)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :