نادين نسيب نجيم .. قصة انفصالها كيف بدأت وإلى ما انتهت؟


رم - تَصَدّرت النّجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مَنَصّات السوشيال ميديا بخبر انفصالها مُؤَخّراً عن خطيبها «ناريغ ناربيكيان»، إذ كان إعلانها بأنها صارت أماً عزباء مثار تساؤلات كثيرة عن سبب الإعلان المفاجئ، وما السبب في ذلك، وهل كان لوالد طفليها دور في هذا الأمر أم لا، إذ جاء الانفصال في وقت كانت نجيم تستعد فيه وخطيبها للاحتفال بزفافهما.

حذف صور خطيبها
فَاجَأت النّجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجمهور بحذف جميع صورها ولقطاتها مع خطيبها ناريغ ناربيكيان من حسابها على «انستغرام»، وهو الأمر الذي أثار تَساؤلات الجمهور حول مصير علاقتها بخطيبها في الوقت الحالي، إذ انتشرت التكهّنات حول انفصالها عن خطيبها خاصة أنّها كانت تشارك الجمهور باستمرار أبرز لحظاتهما الرومانسية معه قبل أن تحذفها، ولكن البعض تكهّن بغير ذلك، خاصة أنّ نادين نجيم أعادت ترتيب حسابها على انستغرام مؤخراً بعد إطلاق علامتها التجارية، وهو ما شكك البعض في حقيقة انفصالها.

أم عزباء استعادت حريتها
زادت نادين من حيرة الجمهور حول انفصالها عن خطيبها بعد رسالتها الأخيرة على حسابها بانستغرام، إذ صدمت الجميع بنشر فيديو قصير خلال جولة بحرية وهي تقود «Jet Ski» بسرعة كبيرة داخل المياه؛ في إشارة منها إلى حالة الحرية التي تعيشها، وقد حرصت على أن توضح تفاصيل تلك الحالة من خلال رسالة قصيرة، مُحَمّلة ببعض الغموض تشير فيها إلى أنّها أصبحت عزباء وممتنة لهذا؛ وهو الأمر الذي أثار التساؤلات بشكل واضح، إذ جاءت رسالة نادين نسيب نجيم كاملة على أنغام أغنية «Let Her Go»: «يسعدني أن أعلن أنّني متزوجة رسمياً! لا أنا عزباء وممتنة».

حيرة
حَيّرت نادين نسيب نجيم الجمهور بسبب عدم تعليقها بشكل واضح على انفصالها مُؤَخّراً، خاصة بسبب إشارتها إلى الزواج في تعليقها الأخير.

فيديو مسرب
مرت نادين وخطيبها السابق بالعديد من المحطات البارزة في علاقتهما التي بدأت في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) 2022، بعد تسريب خبر ارتباطهما، لتضطر نجيم وقتها إلى تأكيد خبر ارتباطها وخِطبتها بعد فترة من التكهنات، وذلك بسبب تسريب فيديو لها مع خطيبها أثناء وجودهما في أحد الأماكن. وبعدها وجهت نادين رسالة غاضبة إلى مقتحمي خصوصياتها، ونشرت الفيديو على حسابها بانستغرام وقالت فيه: «يلي عم يصور على أساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلئ بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى، يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس»، إذ أفسدت تلك التسريبات أيضاً خطة نادين نجيم في تحديد طريقة إعلانها الارتباط، ونشرت في شهر سبتمبر (أيلول) في العام نفسه صورة ليدها وهي تمسك بيد خطيبها، ولمحت إلى ارتباطها بشكل غير مباشر، وذلك قبل أن تكشف عن خطبتها مؤخراً.

العلاقة تتحول للعلن
تأتي المحطة التالية من علاقة نادين بخطيبها وهي تحوّلها إلى العلن، إذ ظهرت برفقته في معظم رحلاتها والمناسبات الفنية التي تحضرها، وتخلت عن الابتعاد عن الأضواء، كما ظهرت معه في لقاءات إعلامية أيضاً مُؤَخّراً، بالإضافة إلى حضوره معها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ومهرجان كان السينمائي، وغيرهما من الفعاليات، حيث قال خطيب نادين نجيم عنها في تصريحات إعلامية سابقة له إنّه يحب فيها كل شيء، ولكنّ أكثر شيء يجذبه إليها ويحبه فيها هو جمالها الداخلي، وأنها ذكية وجميلة من الداخل. كما كشف أيضاً عن فخره الدائم بها، فيما كان آخر ظهور رومانسي لهما في القاهرة أمام الأهرامات، بعد تلقي نادين نجيم تكريم في مهرجان الفضائيات العربية.

شائعات الزواج
شهدت الفترة الأخيرة من علاقة نادين نجيم وخطيبها ظهور العديد من الشائعات حول زواجهما؛ وهو الأمر الذي صَدَمَ الجمهور بسبب انفصالهما في وقت استعدادهما للزفاف، إذ كانت آخر الشائعات وقت ظهور نادين نجيم في مهرجان الفضائيات العربية مؤخراً، إذ حرصت غادة عبد الرازق على تهنئة نادين على حصولها على الجائزة وكذلك على زواجها، وهو ما جَدّد تساؤلات الجمهور حول حقيقة زواج نادين نجيم بالفعل مؤخراً، ولكن حرصت على التعليق على الأمر خلال لقاءاتها بعد الحفل، وقالت مازحة في تصريحاتها عن موعد زفافها: «إن شاء الله قريباً... انتو مستعجلين على ايه؟»، فيما اعتبر الجمهور تصريحات نجيم الأخيرة دليلاً على عدم زفافها سراً رغم تهنئة غادة عبد الرازق لها على الزواج.

مهرجان بياف وقرب الزواج
أثناء تكريم نادين نجيم في شهر يوليو (تموز) الماضي في مهرجان «بياف»، تحدثت عن دور خطيبها في حياتها بعد، كما تحدّثت أيضاً عن موعد زفافها إذ ظهر خطيبها برفقتها في تلك الليلة، وقال إنّ حفل الزفاف سيكون قريباً جداً ومفاجئاً.
كما علقت نادين نجيم بأنها لن تتزوج في السر، بل ترغب في مشاركة الجمهور احتفالاتها بالزواج، وأنّها ستعلن الأمر فور تحديد موعد الزفاف، كما تحدثت في السابق عن رغبتها في إقامة حفلين زفاف في بيروت وخارج لبنان أيضاً.



عدد المشاهدات : (11816)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :