إليكِ أفضل تصاميم حمّالات وحقائب الأطفال في الموسم الجديد للأمهات


رم - إذا كنتِ أم في بداية تجربة الأمومة، فمع دخول موسم الشتاء سوف تبحثين عن التوازن المثالي بين الراحة، الأناقة والعملية عند التسوق لشراء حمّالات وحقائب الأطفال. وهو ما توفّره لكِ علامات Ergobaby، Stokke، وChildhome بتصاميمها الأنيقة والعملية في نفس الوقت.
حيث تساهم حمالات Ergobaby وStokke في تسهيل التجوال الطويل على الشواطئ الشتوية والأسواق الاحتفالية. بينما تحافظ حقيبة Mommy Club Signature الأصغر حجمًا من Childhome على تنظيم جميع مستلزمات الأمهات الجدد بسهولة في حجم مضغوط. هذه المنتجات مثالية لكل أنواع المغامرات اليومية والليلية، بدءًا من الغداء إلى الأيام على حمام السباحة والإجازات، وتعد بتسهيل حياة الأمهات الجدد في الإمارات.

1- حمالة ليماس من ستوكي
تتميز حمالة ليماس من ستوكي بأنها قابلة للتعديل وتوفر دعمًا للتطوّر البدني والفسيولوجي للأطفال، وهي مصنوعة من القطن بنسبة 100% أو مزيج من القطن والكتان. تتوفر الحمّالة في مجموعة من الألوان الصلبة والتصاميم المنقوشة، وهي خفيفة الوزن ومريحة، وتقدم خيارات متعدّدة لحمل الطفل على الظهر والورك مع دعم كامل للهيكل العظمي.
ويمكنكِ شراؤها من فيرستكراي، بيبي شوب، فيف ليتل دكس.

2- حمالة أومني بريز من إرجوبيبي
وتتميز بتغطية شبكية على معظم أجزاء الحمالة لتهوية مثالية. مع دعم أسفل الظهر المهوى وحزام الخصر، توفر الحمالة دعمًا مريحًا في جميع أوضاع حمل الأطفال خلال السنوات الأولى، كما توفّر غطاءًا بحماية UPF 50+ للخصوصية والحماية من أشعة الشمس. يتميّز تصميمها بأشرطة كتف قابلة للتقاطع للأمهات الصغيرات والأطفال الأصغر حجمًا للحصول على ملاءمة أكثر إحكامًا. تحتوي الحمالة أيضًا على جيوب جانبية للتخزين وكيس قابل للفصل لحفظ الضروريات مثل المناديل والمصاصة.
ويمكنكِ شراؤها من فيرستكراي، أمازون، بيبي ستور، بيبي شوب.

3- حمالة أورا نيت راب المستدامة من إرجوبيبي
وهي مصنوعة من ألياف ايوسل ليوسيل بنسبة 100%، ومن السهل ربطها بحافة إرشادية، مع كيس مدمج وحزام داعم يجعل حمل الطفل أمراً بسيطًا. مصمّمة لربط الأطفال في الأشهر الأولى، ومثالية للحفاظ على القرب من المولود الجديد أثناء التنقّل.
ويمكنكِ شراؤها من فيف ليتل دكس، أمازون، فيرست كراي، بيبي ستور، إيجز أند سولجيرز.

4- حقيبة مامي كلوب سيجنشر القماشية من شايلد هوم
وهي عصريّة ومثالية للاستخدام اليومي. تتوفّر بالجلد الصناعي أو القماش، وتم تصميمها مع مراعاة الوظيفة والأناقة في آن واحد.
ويمكنكِ شراؤها من مامز ورلد، فيرستكراي، امازون.



عدد المشاهدات : (7657)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :