إلهام علي قبل عرض "خريف القلب":سنبكي الجمهور


رم - تستعد منصة شاهد الإلكترونية لعرض أولى حلقات المسلسل السعودي "خريف القلب"؛ إذ بدأت في عرض البوستر الرسمي للعمل تمهيدًا لعرضه بترايخ 27 أكتوبر عبر شاشة المنصّة، وهو يعتبر أول عمل سعودي مأخوذ عن نسخة تركية تحمل إسم "حطام "، ومن خلال نواعم نكشف تفاصيل خاصة بالعمل قبل عرضه بأيام .

90 حلقة
من خلال 90 حلقة، يشارك صنّاع الدراما السعودية بالموسم الدرامي الحالي بمسلسل "خريف القلب " الذي ينتمي للدراما الطويلة عن نسخة تركية ليكون المشروع السعودي الأول في مجال الدراما المعرّبة والعمل إنتاج سعودي تركي إذ يشرف على المشروع المخرج التركي فكرت قاضي أوغلو الذي تولى إدارة أكثر من عمل مأخوذ عن الدراما التركية أيضا منهم "عروس بيروت والثمن " بجوار إدارة الـأم بي سي والمسلسل بطولة عبد المحسن النمر وإلهام علي، لبنى عبد العزيز ، وفيصل الدوغي، مروة محمد أما الفريق خلف الكاميرا فهو فريق تركي بالكامل.
والمسلسل كان يحمل إسم "الخريف في قلبي " ولكن إستقر صناع العمل على إسم "خريف القلب " ليكون الإسم النهائي للمسلسل قبل عرضه.

دراما قاسية
وتقول إلهام على عن شخصيتها بالمسلسل بتصريحاتها الصحفي،ة إنها ستجسد شخصية درامية ستبكي الجمهور كثيراً، مشيرةً إلى أنهم سيقدّمون دراما قريبة للشارع العربي.
والمسلسل تدور أحداثه حول طفلتين تم تبديلهما في إحدى المستشفيات عن طريق الخطأ فتعطي إبنة الأسرة الفقيرة للعائلة الثرية، فيما تُعطى الطفلة إبنة الأسرة الثرية للعائلة الفقيرة بسبب تشابه الأسماء، وبعد مرور ما يقرب من 15 عاماً يكشف عن السر وتبدأ الأزمات



عدد المشاهدات : (4284)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :