جويل ماردينيان تشارك رحلتها نحو النجاح في مؤتمر نكست إن بيوتي


رم - تعتلي أيقونة التجميل اللبنانية الشهيرة ونجمة التلفزيون، جويل ماردينيان، المنصة خلال معرض بيوتي وورلد ميدل إيست لتستعرض رحلة نجاحها كجزء من مؤتمر نكست إن بيوتي الذي يستمر على مدار ثلاثة أيام. أسست جويل إمبراطورية التجميل جويل جروب، وتم اختيارها لتكون المتحدثة الرئيسية في أكبر معرض دولي متخصص بقطاعات الجمال والشعر والعطور والصحة والرفاهية في المنطقة والذي سيقام في الفترة بين 28 إلى 30 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي.

وفي حوار شخصي مع نزهة العلوي، الرئيسة التنفيذية لشركة وومن تشويس، سوف تأخذنا جويل في رحلة عبر اللحظات الرئيسية في حياتها التي كشفت عن شغفها الحقيقي تجاه مجال التجميل. في هذا الحوار الحصري، سوف تشاركنا أيضاً رحلتها نحو النجاح، منذ البداية وحتى بناء علامتها التجارية الأيقونية على مر السنين. سيتناول الحوار الرحلة التي حولت فيها جويل شغفها إلى علامة تجارية يعشقها الملايين مع التركيز على التحديات والعقبات التي واجهتها خلال هذه الرحلة. وتُعد هذه فرصة حصرية للاستماع إلى رائدة أعمال حائزة على عدة جوائز وتمكنت من تحويل عشقها للجمال إلى إمبراطورية تجارية، ألهمت الكثيرين من الرواد في مجال الجمال.

وعلّقت جويل قائلة: "تُعد المشاركة في معرض بيوتي وورلد ميدل إيست 2024 بمثابة فرصة رائعة للتواصل مع قادة القطاع، وتبادل الأفكار المبتكرة، واستكشاف مستقبل قطاع الجمال." وأضافت جويل: "يوفر هذا المنبر بيئة تعزز التعاون والابتكار والإبداع، مما يمكّننا من استكشاف أحدث التوجهات والتقنيات التي تشكل مستقبل القطاع. وأتطلع لمشاركة الرؤى والمساهمة في المناقشات الحيوية التي ستستمر لثلاثة الأيام."

وقال رافي رامشانداني، مدير معرض بيوتي وورلد ميدل إيست: "نحن سعداء للغاية بأن تتصدر جويل ماردينيان قائمة المتحدثين في مؤتمر نكست إن بيوتي لهذا العام. إنها فرصة رائعة للاستماع إلى رائدة أعمال وصاحبة رؤية، تمكنت من تحويل شغفها إلى إمبراطورية تجميل، وهي قصة سوف تلهم، بلا أدنى شك، الجيل القادم من قادة مجال الجمال. تنضم جويل إلى مجموعة متنوعة من المؤثرين العالميين والمحليين على منصة مؤتمر نكست إن بيوتي الذين سيشاركون رؤاهم، ويستكشفون التوجهات والتقنيات الحديثة على الصعيد العالمي، ويساهمون في نمو القطاع واستمرار نجاحه".

يقدم مؤتمر نكست إن بيوتي، وهو جزء من معرض بيوتي وورلد ميدل إيست 2024، جدول أعمال ديناميكي يمتد على مدار ثلاثة أيام، حيث يغطي أوجه قطاع الجمال والتوجهات الجديدة والتقنيات الثورية في مجال التجميل. كما سيتعرف الحضور على رؤى جديدة واستراتيجيات للعمل من المحللين العالميين وخبراء العلامات التجارية وقادة المجال. تشمل الموضوعات الرئيسية الابتكار وحلول البيع بالتجزئة والتطبيقات الكيميائية المستدامة والتوسع الدولي والتحولات التي تعتمد على التكنولوجيا والتعاون مع العلامات التجارية وتجارة البيع التجزئة متعددة القنوات والتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط والعالم.

يبدأ اليوم الافتتاحي بموضوع "دول مجلس التعاون الخليجي: إطلاق العنان للجمال وتحقيق الإمكانات" من كيلي كوفاك، مؤسسة بيوتي ماتر، والتي سوف تستعرض قطاع الجمال في دول مجلس التعاون الخليجي. حيث ستركز هذه الجلسة على صيحات السوق وتفضيلات المستهلكين ودور الاستدامة وكيفية استخدام دول مجلس التعاون الخليجي للتقنيات الحديثة لوضع معايير جديدة وتحقيق نمو مذهل في مجال الجمال.

ولا تزال الاستدامة محوراً أساسياً في المعرض لهذا العام، حيث يناقش خبراء المجال "التوجه المستقبل: الاستدامة كمعيار في الجمال" في ندوة تضم توماس ويثريتش، رئيس الاستدامة المؤسسية، لشركة لوزي أيه جي، وساندرين ليكوانت، مؤسسة شركة أواني، وجوناثان وار، ممثل شركة إيفرا، وفاليري لوفيسا، محاضر الاستدامة، والمنسق، والمستشار لدى شركة بي ليدر أبتيس - لتقديم الاستشارات في مجال العطور ومستحضرات التجميل.

يُعد مؤتمر نكست إن بيوتي واحداً ضمن العديد من الفعاليات التي تجري ضمن معرض بيوتي وورلد ميدل إيست لهذا العام. ويمكن للمشاركين الذين حصلوا على تذاكر زيارة المعرض حضور المؤتمر، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الأخرى، دون أي تكلفة إضافية.

ويقدم بيوتي وورلد ميدل إيست 2024 فرصة لا مثيل لها للتواصل بين الخبراء والمهتمين في قطاع الجمال واكتشاف منتجات جديدة وإطلاق العنان للإمكانات التجارية الهائلة في أحد أهم المراكز التجارية في العالم. كونوا على اطلاع دائم على هذه السوق الديناميكية سريعة التطور واستكشفوا عالماً من الفرص في معرض بيوتي وورلد ميدل إيست 2024.



عدد المشاهدات : (4197)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :