مريم أوزورلي تقع في الحب لأربع ليالٍ


رم - تستعد مريم أوزورلي لتصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل " أسرة شاكر باشا "، فماذا عن دورها ضمن أحداث المسلسل؟



4 حلقات
نشرت المواقع الإلكترونية التركية أن مريم أوزورلي ستشارك بمسلسل "أسرة شاكر باشا " كضيفة شرف ، إذ ستقدّم شخصية فرات تانيش " وهي الحبيبة السرية لـ "شاكر باشا " وستظهر خلال أربع حلقات فقط من العمل.

أما فاهيدة برتشين، فستقدّم دور زوجة "شاكر باشا " ضمن أحداث المسلسل. والمسلسل كان يحمل عنوان "المجانين الرائعين " ولكن تم تغييره لإسم "أسرة شاكر باشا " ومن المنتظر عرضه قريبا عبر شاشة NOW.

هذا وإنتهى فريق عمل المسلسل قبل أيام من تصوير البوستر الرسمي الخاص بالمسلسل تمهيداً لعرضه بالموسم الدرامي الجديد.



3 مليون ليرة
ونشرت بعض المواقع التركية أن مريم أوزورلي قد تعاقدت مؤخراً مع قناة ستار Tvلمدة ثلاث أعوام، على أن يكون تواجدها بشكل حصري عبر شاشة القناة فقط طول مدة التعاقد وذلك مقابل 3 مليون ليرة تركية وهو ما يمنعها من الظهور عبر أية شاشة تركية أخرى خلال فترة التعاقد.

وكانت مريم أوزرلي قد شاركت ببطولة مسلسل "حكاية روح " بالموسم الدرامي الماضي الذي عُرض عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية وحقق نسب مشاهدة مقبولة وقت عرضه.



عدد المشاهدات : (4958)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :