وزيرة التنمية الاجتماعية تلتقي سفير الاتحاد الاوروبي في عمان


رم - استقبلت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى اليوم الأحد في مبنى الوزارة، سفير الإتحاد الأوروبي في عمان بيير تشاتزيسافاس، حيث جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك.

واستعرضت بني مصطفى عدداً من الخدمات التي تقدمها الوزراة للفئات المستهدفة، والبرامج التي نفذتها بالشراكة مع الاتحاد الآوروبي، سيما مشروع دعم الشمول الاجتماعي في الأردن، والذي يهدف إلى وضع نظام مستدام للحماية الاجتماعية للفئات المستهدفة وتعزيز القدرات الفنية لكوادر الوزارة.

وبحثت خلال اللقاء المشاريع المستقبلية، والتي تتعلق بقطاع الحماية الاجتماعية في المملكة خلال السنوات القادمة في اطار الإستراتيجية الوطنية للحماية الاجتماعية؛ وبينت ان العمل جار حاليا على تحديث الإستراتيجية الوطنية للحماية الاجتماعية للاعوام 2026 - 2033، كما ان عملية تحديث الإستراتيجية ستتم بشكل تشاوري مع كافة القطاعات.

من جانبه أعرب السفير تشاتزيسافاس عن تقديره للجهود التي تبذلها الوزارة، بما ينعكس على توفير خدمات نوعية للفئات الاجتماعية المستهدفة؛ وعن استمرار دعم الاتحاد الأوروبي لقطاع الحماية الاجتماعية.



عدد المشاهدات : (4464)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :