حلا الترك: الفرصة تأتي مرة واحدة وانتظروا «سكر 2» قريباً


رم - كَشَفَت النّجمة البحرينية حلا الترك عن استعدادها لأعمال فنية تُحَضّر لها قريباً، أحدها فيلم سينمائي والآخر درامي، وذلك خلال حضورها فعاليات أسبوع الموضة في دبي مؤخراً.

وأشارت حلا إلى أنّها تُحِبّ العروض المسرحية وتواجدها الفني على المسرح، إذ تَشعُر بأنه بيتها، كما قالت إنّها تُحِبّ لقاء الجمهور بشكل مباشر وكذلك الأطفال عندما يشاهدون عروضها الفنية، سواء في البحرين أو أي بلد عربي تتم دعوتها اليه للمشاركة في عمل فني.

وكشفت حلا عن أنّها تَستَعِدّ قريباً لبدء تصوير الجزء الثاني من فيلم «سكر»، الذي شاركت في تقديمه مع الفنانة ماجدة زكي ومحمد ثروت، وكذلك مع مجموعة كبيرة من الأطفال والشباب الممثلين، وذلك عبر طريقة غنائية أشبه بالأفلام الكلاسيكية الغنائية التي قدمت في السينما الأميركية في فترة الستينات.

أما المشروع الفني الثاني الذي تُحَضّر له حلا فهو دخولها عصر الدراما للمرة الأولى، إذ صرحت على هامش حضورها فعاليات أسبوع الموضة في دبي بأنّ هناك مشروع مسلسل درامي تجهّز له حالياً، والذي ستظهر فيه بشكل مختلف عما تَعَوّد الجمهور رؤيتها به.

فيما أشارت إلى أنّ الشخصية التي تُريد تقديمها درامياً للمرة الأولى ربما تشهد قصة حب بشكل رومانسي مع أحد نجوم الصف الأول في الوطن العربي.

ورغم محاولات تكتّم حلا عن المشروع الدرامي الجديد فيبدو أنّ منصة «شاهد» هي من ستتولى إنتاج المسلسل الذي سيقدّم حلا الترك كممثلة درامية بشكل مميّز.

وقالت حلا ضمن حديثها إنّ الفرصة ربما تأتي للإنسان مرة واحدة في حياته؛ وبالتالي فهي لابد أن تقتنص الفرصة الفنية المميزة في مسيرتها الفنية التي تسير في دربها، لتعلن أنها تريد أن تتحرر من قفص الخوف إلى التجريب واقتحام مجال مغاير عما تَعَوّد الجمهور على رأيتها فيه.
يشار إلى أن حلا الترك مغنية رائدة في مجال الموضة، وتدرس في الوقت الحالي مجال الإعلام والموضة بشكل أكاديمي، قدّمت العديد من العروض المسرحية آخرها مسرحية زين الزمان، كما قدّمت الجزء الأول من فيلم سكر إذ تولت إنتاجه شبكة الـmbc.



عدد المشاهدات : (4619)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :