أسباب انفصال نادين نجيم عن خطيبها


رم - في السادس من الشهر الحالي كنا نشرنا أخباراً متداولة عن فسخ خطوبة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن خطيبها السوري ناريغ ناربكيان، ويبدو أن توقعنا كان في محله ويبدو أن نجيم أعلنت عن انفصالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالقول أنها "عزباء" وهذا ما يدل على فسخ الخطوبة بينها وبين خطيبها.

وكما علمت نواعم أن السبب في هذا الانفصال هو طفلي نجيم اللذين يعيشان حياةً صعبة في ظل الحظر الذي وضعه والدهما واتخاذ قرار بعدم السماح لهم بالسفر مع والدتهما، وتأزم الأمر حتى وصل إلى طريق مسدود قررت من خلاله نجيم التضحية من أجل أولادها، وهذا ما سيمكنها من العيش بحرية معهما خصوصاً وأن السبب الرئيسي لقرار زوجها الاسبق بمنع أولادها من السفر هو زواجها الذي كان مرتقباً من الشريك السوري الذي غادر بيروت قبل يومين متوجهاً الى إحدى الدول العربية.

ويبدو أن نجيم غادرت هي أيضاً منزلها في بيروت ولجأت الى أحد المنتجعات السياحية بعد تفاقم الحرب واستهداف بيروت بقصف اسرائيلي مؤخراً.



عدد المشاهدات : (4311)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :