أيتن عامر: أنتظر حسم القضاء في أزمة ريهام حجاج ولا أقبل التنمر علي


رم - قالت النجمة أيتن عامر إنّها بصدد التجهيز لمسلسل «الحلنجي» الذي وَافقت على التمثيل به بعدما اتّصل بها الفَنّان محمد رجب وطلب منها أن تكون بطلة أمامه في المسلسل، وهو الأمر الذي لم تستطع أن ترفض طلبه بالتواجد معه في رمضان القادم.
وأَشارَت أيتن عامر على هامش حضورها فعالية فنية في الرياض مؤخراً إلى أن مسلسل «الحلنجي» الذي من المقرر عرضه في رمضان القادم 2025 لم تعلم بعد النجوم المشاركين معها في المسلسل، لافتة إلى أنّها تستبشر خيراً بمشاركتها مع رجب الذي شهد معها العديد من النجاحات الفنية ، وفي الكثير من الأعمال التي شاركا فيها سوياً.

الدور يقاس بتأثيره
ونفت أيتن أن تكون رفضت مشاركة نجمات أخريات غيرها في الحلنجي، مؤكدة أن موافقتها مشروطة بـ«الاسكريبت» والورق، وأنها لا تقيس قوة الدور بمساحته، بل ما يشغل اهتمامها هو تأثيره في الأحداث بشكل عام، مدللة في حديثها بأنها شاركت في مسلسل عنبر 6مع نجمات يصل عددهن إلى 30 ممثلة من أكثر من بلد عربي.

محو أمنية
فيما صَرّحت أيتن بأنها تعاقدت على فيلم «محو أمنية» مع شقيقتها النجمة وفاء عامر، مصطفى خاطر ومحمد ثروت، حيث إنها صورت جزءاً كبيراً منه ثم توقف التصوير على أن يستأنف التصوير الشهر القادم عند دخول الشتاء، من إنتاج شركة بداية، على أن يتم عرضه في موسم الكريسماس.
وعن فكرته، كشفت أيتن أنه يدور حول شخص يتمنى أشياء ثم تتحقق ثم يتردد به الأمر لرغبته في محو إحدى أمنياته التي تحققت، وذلك في إطار كوميدي فانتازي درامي سيعجب الجمهور، وزادت أيتن بأنها تظهر في الفيلم كخطيبة مصطفى خاطر.

أزمة ريهام حجاج
وأشارت أيتن إلى وجود خلاف مع زميلتها الفَنّانة ريهام حجاج بسبب مسلسل وكل ما نفترق الذي تم عرضه منذ 3 سنوات في عام 2021، إذ وصل الأمر للقضاء، وقد قيل وقتها إن ريهام تدخلت لمسح أغلب مشاهد أيتن، حيث تجدد الخلاف مؤخراً بسبب تعليق محامية ريهام حجاج إيناس البيطار على إحدى صور أيتن عامر واصفة إياها بأنّها ليست جميلة وأنّها تَظهر من خلال فلتر على حساباتها على السوشيال ميديا. وهو الأمر الذي لم تصمت أمامه أيتن واعتبرته تنمراً لترفع دعوى قضائية أخرى تطالب فيها برجوع حقها منها.

تفاصيل أزمة أيتن عامر وريهام حجاج
الجدير ذكره أن أزمة مسلسل «وكل ما نفترق» بدأت فصولها عندما أعلن المخرج كريم العدل، ومدير التصوير سامح الأمير، والمؤلف محمد أمين راضي، انسحابهم من المشروع بسبب تدخّلات ريهام حجاج، بطلة العمل وقتها، في تفاصيله، ورغبتها في توجيه الأمور وفق رؤيتها الخاصة، بحسب قولهم.
وازدادت فصول الأزمة بين أيتن وريهام بعد أن أبلغ المخرج كريم العدل أيتن بأنّ معظم مشاهدها قد حُذفت نتيجة تدخل ريهام، التي دخلت غرفة المونتاج وحذفت بنفسها بعض اللقطات، فيما تم توثيق هذا الأمر في محاضر النقابة، وشهادة المونتير الذي أكّد فعلياً حذف ريهام لمشاهد أيتن. وفي النهاية، كتبت عامر وقتها منشوراً على وسائل التواصل الاجتماعي أكّدت فيه أنّ مشاهدها تم حذفها وأنّها غير مسؤولة عما حدث.
على الجانب الآخر، يعرض لأيتن عامر فيلم «عنب» الذي شاركت فيه مع نجوم برنامح SNL بالعربي، نور قدري، توني ماهر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، إلهام صفي الدين وغيرهم.



عدد المشاهدات : (4438)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :