سيلينا غوميز مبهرة بفستان في 2024 Academy Museum Gala


رم -

يعد حفل متحف الأكاديمية Academy Museum Gala أكثر من مجرد احتفال بالسينما، فهو التقاء عالمي الأفلام والموضة، ولهذا العام، استضاف متحف الأكاديمية حفله السنوي الرابع، تكريما لأيقونات مثل ريتا مورينو، وكوينتين تارانتينو، وبول ميسكال. 

 

وقد تواجد في الحفل، مجموعة من أبرز أسماء السينما العالمية ونجوم هوليوود الكبار، إلا أن وصول سيلينا غوميز إلى السجادة الجمراء كان أبرز أحداث الليلة المميزة، إذ أطلت سيلينا بفستان بألوان ساحرة وملكية من تصميم "بييتير مولييه" المدير الإبداعي البليجيكي الذي يعمل لدار الأزياء الفرنسية-التونسية، عز الدين ألايا (Alaia).

وجاء التصميم الفاخر الذي أطلت به سيلينا مميزا بأنه مصنوع خصيصا لها "كوستيوم ميد" (Costume Made)، وتميز بقصة أنيقة للغاية مع صدرية أو "بوديس" جلدي باللون الأسود، كانت أسفل الفستان الفاخر المصنوع من قماش ال"سويد" أو جلد الغزال الفاخر باللون الأزرق ال"إلكتريك" الغامق والذي لائم سيلينا وأبرزها بصورة أنثوية مميزة.

وقد انسدل قماش الفستان الأنيق مجسما على قوام سيلينا بلونه الأزرق الملكي الفاخر بطول كامل "ماكسي" مع ذيل متوسط.

وأضافت سيلينا السحر الفاخر إلى إطلالتها مع مجموعة مجوهرات (Tiffany & Co) وأقراط (Elsa Peretti) والأصفاد فضية اللون التي رافقت فستانها من "ألايا"، وكانت تسريحة الشعر الأنيقة المستوحاة من الستينيات بمثابة المكمل المثالي.

وقامت إيرين والش بتنسيق إطلالة سيلينا الفاخرة هذه بالعمل مع فريق دار الأزياء الفرنسية "عز الدين علايا" طوال الأسبوع الماضي من اجل إطلالة سيلينا اليوم، إذ حضرت سيلينا إلى الحفل من أجل دعم وتسويق فيلم "إيميليا بيريز".




عدد المشاهدات : (4574)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :