رئيس الوزراء: حريصون على تسهيل الإجراءات المتعلّقة بالسّياحة العلاجية


رم - أكد رئيس الوزراء جعفر حسَّان، حرص الحكومة على التَّعاون مع القطاع الخاص وجميع الجهات المعنية بالسّياحة العلاجيَّة والاستفادة من المكانة الطبيَّة المميَّزة للأردن في العالم، وذلك في اجتماع عقد استكمالاً للقائه مع رؤساء النَّقابات الصحيَّة الأسبوع الماضي.

وشدَّد رئيس الوزراء خلال الاجتماع الذي جرى الاثنين، على ضرورة تسهيل الإجراءات للقادمين للعلاج والاستشفاء من الخارج، وأهميَّة التَّعاون مع السَّفارات الأردنيَّة لجهة دعم جهود القطاع الخاص الطبّي لإبراز تطوُّره ومميّزاته وما يتمتَّع به من إمكانات واسعة وخبرات بشريَّة كفؤة.

وتمَّت خلال الاجتماع مناقشة الخطوات المطلوبة لتفعيل القطاع وتحسين الإجراءات التي تسهّل وصول المرضى وقاصدي العلاج والاستشفاء إلى المملكة، وسبل التَّعاون بين الحكومة والقطاع الخاص لإظهار المزايا التي يوفرها هذا القطاع وترويجها في دول جديدة.

وضمَّ الاجتماع وزير الدولة للشُّؤون الاقتصاديَّة مهند شحادة، ووزير الدَّاخليَّة مازن الفرَّاية، ورئيس هيئة تنشيط قطاع السّياحة عبد الرزَّاق عربيَّات، ونقيب الأطباء زياد الزُّعبي، ورئيس المجلس العالمي للسّياحة العلاجية فوزي الحموري، ورئيس جمعيَّة المستشفيات الخاصَّة نائل المصالحة.

المملكة



عدد المشاهدات : (4736)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :