التزامات نانسي عجرم تجبرها على استئناف عملها


رم - حوالي الشهر، التزمت النجمة نانسي عجرم بعدم الغناء ولا إحياء حفلات على الرغم من الخسارات التي واجهها بعض المنظمين والتي كانت تقتضي بإحياء عجرم لمجموعة من الحفلات في شهري أيلول(سبتمبر) وتشرين الأول (اكتوبر.

علمت نواعم أن النجمة نانسي عجرم ستستأنف نشاطها ابتداءً من الأسبوع المقبل وتحيي زفافاً في إحدى الدول الخليجية كانت وقّعت على عقده منذ وقت، على أن تعود إلى بيروت وتعتمد على تنفيذ بعض العقود التي وقعتها، وهذا يعني أن لا إصدارات جديدة أو أغاني قبل انتهاء فترة الحرب التي تشنها اسرائيل على لبنان.

وكانت نانسي عجرم من المغنيات اللواتي التزمن البقاء في لبنان على الرغم من الأحداث المأساوية التي يمر بها الوطن، وكانت تستنكر في تغريدات تنشرها ما يحصل وتأمل انتهاء الحرب الى غير رجعة وتنادي بحماية الناس ولبنان.

يذكر أخيراً أن عدداً من الفنانين اللبنانيين الغوا حفلاتهم في الفترة السابقة ولم تعرف الخطة الجديدة في استئنافهم لقرار العمل أو الغناء في المرحلة المقبلة أم التوقف حتى إعلان وقف إطلاق النار بشكل كامل يعيد الناس الى ديارهم.



عدد المشاهدات : (4163)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :