نجمة بوليوود سونام كابور سفيرة ديور الجديدة


رم - أعلنت دار ديور Dior عن تعيين نجمة بوليوود الهندية سونام كابور سفيرة جديدة للدار والوجه الدعائي لتمثيل مجموعات المديرة الإبداعية ماريا غراتسيا كيوري في تعاون فريد يعكس جماليات ديور، كما تحتفي بالعلاقات الثقافية العميقة التي تربط ديور والهند منذ بداية تأسيس دار الأزياء الشهيرة.

سونام كابور، وهي شخصية متعددة المواهب، تجمع بين أدوارها كممثلة، ومنتجة، وأيقونة للموضة، لتجسد الجرأة، الرشاقة، والأناقة التي تميز أسلوب ديور، وهي ابنة الممثل الأسطوري أنيل كابور، ولدت في 9 يونيو 1985 في مومباي، وتعتبر واحدة من أبرز الأيقونات في عالم السينما الهندية والموضة.

بدأت مسيرتها الفنية في بوليوود عام 2007 بفيلم "Saawariya" وقد اشتهرت بأدائها المتميز في عدة أفلام منها "Raanjhanaa" ، كما حصلت على العديد من الجوائز تقديرًا لأدوارها المؤثرة.

إلى جانب مسيرتها السينمائية، تُعرف سونام أيضًا بحسّها الفريد في الموضة، إذ تصدّرت العديد من أغلفة المجلات العالمية وتعتبر مصدر إلهام للكثيرين في مجال الأزياء. وتعد سونام مثالاً للأناقة والأنوثة والجمال المعاصرة، إذ تجمع بين الثقافة التقليدية الهندية والتصميمات العصرية في إطلالاتها.



عدد المشاهدات : (4397)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :