عارضة أزياء باكستانية تثير زوبعة في بلادها


رم -

أحدثت عارضة الأزياء الباكستانية، روما مايكل، ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي في بلادها بعد نشرها فيديو وهي تسير على منصة عرض Miss World Grand Show مرتدية بيكيني ذهبي معدني.

وبعد ساعات من نشر الفيديو عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، قامت بحذفه وطلبت من المتابعين التوقف عن تداوله، بعد تعرضها لهجوم شديد من المجتمع الباكستاني الذي يتمسك بقيمه المحافظة.

وعلى الرغم من أن روما لم تكن ترتدي الحجاب من قبل، فإن ظهورها بهذا الزي أثار جدلاً واسعاً في باكستان ذات الأغلبية المسلمة. وانتقدها كثيرون، وتعرضت لحملة تنمر وصلت إلى تلقيها تهديدات بالقتل في حال عودتها إلى البلاد.

يعتذر موقع البوابة عن نشر الفيديو

من هي روما مايكل؟

روما مايكل هي عارضة أزياء محترفة من لاهور، يتابعها أكثر من 75 ألف شخص على إنستغرام. تحمل شهادة في التكنولوجيا (BTech) من جامعة جنوب آسيا.

شاركت في عدة مسلسلات ناجحة مثل Tu Zindagi Hai وPyari Nimmo، وتعاونت مع مصممين بارزين، كما شاركت في فعاليات كبرى مثل أسبوع الموضة في باكستان وBridal Couture Week.

وتظهر خانة الـ Bio في حسابها على إنستغرام بأنها توجت بعدة ألقاب جمال ومنها:

  • ملكة جمال باكستان الكبرى 2024 

  • ملكة جمال الجاذبية في باكستان 2023 




عدد المشاهدات : (4615)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :