انطلاق أيام الفيلم الكوري الثلاثاء المقبل


رم - تنطلق يوم الثلاثاء المقبل، العروض السينمائية الدورة 18 "أيام الفيلم الكوري" في سينما تاج مول، بتنظيم الهيئة الملكية الأردنية للأفلام بالتعاون مع سفارة جمهورية كوريا في الأردن.
ووفق بيان للهيئة اليوم الأحد، تستهل عروض "الأيام" التي تستمر 3 أيام، بالفيلم الدرامي الطويل "اليوتوبيا الخرسانية" إخراج "تاي-هوا يوم"، وهو ناطق بالكورية مع ترجمة إلى العربية والإنجليزية، وإنتاج 2023 جمهورية كوريا، والذي حاز على أربع جوائز، بما في ذلك جائزة أفضل فيلم في حفل توزيع جوائز Grand Bell لعام 2023، كما ترشح لثلاث جوائز أخرى في كوريا.
وتشتمل العروض في يومها الثاني على الفيلم الناطق بالكورية مع ترجمة إلى الانجليزية؛ الكوميدي الحركي الطويل "عداؤو منتصف
الليل" اخراج "جو هوان كيم"، انتاج 2017 كوريا، حيث حاز هذا الفيلم على أربع جوائز، بما في ذلك جائزة أحد أفضل عشرة أفلام لهذا العام وجائزة أفضل ممثل صاعد، كما ترشح لجائزة أخرى في كوريا.
وفي يومها الثالث تختتم "أيام الفيلم الكوري" بعرض الفيلم الرومانسي الموسيقي الطويل والناطق بالكورية مع ترجمة الى الانجليزية "ما أجمل الحياة" اخراج "كوك هي تشوي" وإنتاج عام 2022 كوريا، إذ حاز الفيلم على ثلاث جوائز بما في ذلك جائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز Grand Bell لعام 2022، وترشح لخمس جوائز أخرى في كوريا.
--(بترا)



عدد المشاهدات : (4020)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :