وزيرة التنمية الاجتماعية تبحث والسفير اليمني التعاون المشترك


رم - بحثت وزيرة التنمية الاجتماعية، وفاء بني مصطفى، اليوم الأحد، مع السفير اليمني في عمان جلال فقيرة، آفاق التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في مجال الشؤون الاجتماعية.
واستعرضت بني مصطفى خلال اللقاء الذي عقد في مقر الوزارة، عدداً من الخدمات الاجتماعية التي تقدمها الوزارة للفئات المستهدفة من برامجها، وجهودها في مجال الحد من الفقر، وآليات استهداف المحتاجين للحماية الاجتماعية، وبرامج تمكين العاملين في مجال الرعاية الإيوائية للأطفال من فئتي التفكك الأسري وفاقدي السند الأسري.
وأشارت إلى أهمية تبادل الخبرات في عدد من المجالات، وتعزيز العمل التطوعي وتفعيل دور منظمات ومؤسسات المجتمع المدني.
وتطرقت إلى برامج المعونات المالية في صندوق المعونة الوطنية، وبرامج الدعم الحكومي التي ينفذها الصندوق للأسر المستحقة، باعتماد وسائل الدفع الإلكتروني، وآليات استهداف الأسر الفقيرة بالمجتمع الأردني.
وبحثت بني مصطفى، تفعيل مذكرة التفاهم بين وزارتي التنمية الاجتماعية بين البلدين، من مبدأ تعزيز الشراكة وتبادل الخبرات .
من جهته، أعرب السفير اليمني، عن تطلعه إلى تعزيز آفاق التعاون المشترك مع الوزارة، والتنسيق في مختلف المجالات الاجتماعية، والاطلاع على البرامج التي تنفذها الوزارة .
--(بترا)



عدد المشاهدات : (4056)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :