دورة تدريبية لفريق العمل التطوعي في مديرية شباب إربد للتعريف بمنصة "نحن" الوطنية


رم - نظمت مديرية شباب محافظة إربد بالتعاون مع مديرية المبادرات الشبابية دورة تدريبية لفريق العمل التطوعي في محافظة إربد، بهدف التعريف بمنصة "نحن" الوطنية، إحدى برامج مؤسسة ولي العهد، وبالتعاون مع وزارة الشباب وبدعم من اليونيسف. عُقدت الدورة في بيت شباب إربد بمشاركة 30 شاباً وشابة ضمن الفئة العمرية من 18 إلى 24 عامًا، وبحضور مدير شباب محافظة إربد، يحيى المومني، وموظفو قسم الشؤون الشبابية.

وأوضح المومني أن منصة "نحن" تُعد وسيلة لتنظيم العمل التطوعي للشباب الأردني، حيث تسهم في تحفيز مشاركتهم في الأعمال التطوعية وتعزز اندماجهم في هذه الفعاليات، مع التركيز على البرامج التطوعية ذات النتائج المستدامة التي تعود بالنفع على المجتمع المحلي.

وشملت الجلسة التي قدمها منسق البرامج لإقليم الشمال، معتصم شخاترة، تعريفاً بمنصة "نحن" وأهمية العمل التطوعي، ودور المنصة في توثيق الأعمال التطوعية بالتعاون مع المبادرات والجمعيات.
كما بين شخاترة كيفية استفادة المتطوعين من المنصة في الحصول على الشهادات المعتمدة، والفرص التطوعية، وكيفية المشاركة في هذه الفرص.
وقد شرح شخاترة آلية الاستفادة من المنصة، حيث تم تدريب المتطوعين على كيفية إنشاء حسابات شخصية، واستخدام المنصة بشكل تقني للمشاركة في التدريبات وفرص التطوع المتاحة، مع إمكانية اختيار الفرص المناسبة بحسب المحافظة.



عدد المشاهدات : (4016)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :