مهيرة : خريف القلب تجربة مهمة وأود تجسيد شخصية سعاد حسني


رم - أجرت «كاميرا نواعم» مقابلة مع الإعلامية والنجمة الإماراتية مهيرة عبد العزيز، لتقول في بداية حوارها إنّها دخلت التمثيل بعد اعتزالها المجال الإعلامي بعد عام كورونا، وتمنت أمنية خلال اللقاء بأنّها تَوَدّ وتُحب تجسيد السير الذاتية وخصوصاً شخصية الفنانة الراحلة سعاد حسني وفاتن حمامة.

درست الهندسة المعمارية
وردت مهيرة على سؤال «نواعم» عن عملها بالمجال الإعلامي كيف أثر بها قبل دخولها الفن، لتقول إنّها مرت بالعديد من التجارب الحياتية التي أثقلت حياتها، حيث بدأت حياتها في مجال دراسة الهندسة المعمارية، وحضرت درجة الماجستير، وتدربت لمدة سنة، ولكن حلمها من الطفولة أن تكون فنانة استعراضية، لتضيف أن والدته كانت هي المؤثرة في حياتها.

تربيت على الأفلام المصرية
وأشارت إلى والدتها لتقول إنها كانت رافضة دخولها مجال الفن وتركها الإعلام ولكن لأنها تربت في بيت يعشق الفن المصري والأفلام المصرية «الأبيض والأسود» حيث إنها من عشاق فرقة رضا، فتربت على حب الفن المصري، ولكن أحلامها في بداية حياتها كانت صعبة على التحقيق، لتقرر أن تدخل مجال الإعلام حتى لا تصدم برغبة الأهل، لتشير إلى دور مؤسسة الـmbc في حياتها، حيث كانت مدرسة لها.
وأضافت مهيرة أن الفرصة أتتها في عام 2020 من خلال منصة نتفليكس، لتتحول إلى مجال التمثيل، حيث اعتبرتها فرصة لا تعوض، من خلال بطولتها في مسلسل المنصة، لتبدأ بعدها توالي الأعمال الفنية لتؤكد أن بدايتها الفنية كانت في المنصة أما ولادتها الفنية كانت في مراكش مع مسلسل الوعد، وجماهيراً ستكون من خلال مسلسل خريف القلب على شاهد والـmbc.

مسلسل خريف القلب
وتحدثت عن مسلسل خريف القلب لتقول إنّه أوّل عمل سعودي مقتبس عن التركية، وهو عمل جماهيري بهذا الحجم الضخم من حيث الإنتاج وعدد الحلقات الـ90 مع بيتها الـmbc، حيث تعتبر الـmbc بيتها وهي ابنتها، وأينما تذهب تخوض في ثراه الإبداع، كونها إعلامية وممثلة أيضاً تخرجت من هذه المؤسسة العريقة.
وأضافت:"تعودنا على أن تكون الدراما التركية مدبلجة إلى اللبنانية والسورية، ولكن مع خريف القلب فالعمل تم تصويره بالكامل في الرياض، حيث بدأ التصوير من سبتمبر العام الماضي في التجهيزات، وتم الانتهاء في يونيو، وافتتح منذ أيام العرض الخاص".

إيلاف
وعن دورها في المسلسل قالت: "المسلسل مقتبس من المسلسل التركي الحصاد، أؤدي فيه دور إيلاف وهي محامية سعودية، وطبيعتها أنانية وتساعد صديقتها المقربة فرح أن يتم تطليقها من راشد، وتجعلها امرأة مستقلة، ثم تكتشف البنات تم تبديلهما في الولادة ويبدأ راشد في حب نهلة، ثم تصير أحداث وتطورات كثيرة، ثم تصل الأمور بفرح إلى أن تشك بإيلاف، مما يطر بإيلاف تقبل عليها الطاولة وتنقبل ضدها، حيث تهدد بأن الأفيد لك أن أصير معك لا ضدك".

دبي بلينك على نتفليكس
وعن أعمالها القادمة كشف عبد العزيز بأنها تم ستظهر في الجزء الثالث من دبي بلينك على نتفليكس، حيث تعتبرها أو تجربة لها في عالم «الريالتي»، حيث اعتذرت عن الموسمين السابقين بسبب ظروف عائلية خاصة، وقريباً أخرج من الجونة بعمل أو أكثر مصري وأتحدث اللهجة المصرية.

خبر الانفصال
وعن حالتها العاطفية في الوقت الحالي هل انفصلت أم لا، لتبتسم بأن الخبر لن تعلنه في الوقت الحالي، وتستأثر به لنفسها وأن الوقت المحدد والرسمي تعلنه في شهر كانون الثاني/يناير المقبل.

مؤثرة في الموضة
وعن كونها إحدى مؤثرات الموضة وكيف تنسق إطلالاتها أشارت مهيرة: "صار لي فترة أعمل بجدية على إطلالاتي، ومع التجربة أصبحت أكتشف نفسي وشخصيتي، ويتم بناؤها من خلال الملابس والفاشون، ولكل مقام مقال، وعندي استايلست في ميلانو ودبي وفي مصر، حيث يساعدونني على أن أجمع اللوك".




عدد المشاهدات : (4130)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :