بعيدًا عن السجادة الحمراء .. النجمات يتألقن بأجمل إطلالات كاجوال شيك في مهرجان الجونة


رم - لا يقتصر تألق النجمات في مهرجان الجونة السينمائي 2024 في دورته السابعة على فعاليات السجادة الحمراء وعروض الأفلام، بل تشهد مدينة الجونة في الغردقة المطلة على البحر الأحمر بطقسها الصيفي المشمس العديد من الفعاليات السينمائية وحلقات النقاش والحوارات تجمع صناع السينما والنجوم، وبعيدًا عن بريق إطلالات السهرات على الريد كاربت تتألق النجمات بأناقة كاجوال شيك مُلهمة تتسم بتصاميم تجمع الراحة مع لمسات أناقة تليق بالنجمات.

سيطرت الفساتين الأنثوية والبدلات والدنيم على غالبية إطلالات النجمات، مثل إطلالة النجمة هند صبري بفستان قصير باللونين الفوشيا والأحمر يتميز بأكمام طويلة وياقة عالية، بينما اختارت النجمة يسرا اللوزي إطلالة فساتين الكروشيه الدارجة باللون الأسود، واعتمدت رانيا يوسف فستان فوشيا قصير خلال حضورها أحد الفعاليات.

الدنيم كان خيارًا لافتًا للنجمات، ولما لا وهو الأكثر عمليّة فاعتمدته النجمة يسرا بإطلالة الجاكيت والبنطلون الدنيم مع التيشيرت، وكذلك يسرا اللوزي بقميص من الدنيم نسقته مع تنورة بليسيه باللون الأزرق الداكن مع جزء من الدنيم، واختارت الممثلة المصرية داليا شوقي إطلالة التنورة الدنيم مع توب هالتر أبيض.

تألقت أمينة خليل خلال الفعاليات بعدة إطلالات أبرزها: الفستان البيج الصيفي مع الأزرار السوداء، وإطلالتها بالبنطلون الدنيم مع التوب الأبيض، واللافت تنسيقها لمجموعة من المجوهرات البارزة.

إطلالات البدلات جاءت مختلفة بطابع صيفي أبرزها إطلالة الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد بالبدلة البيج، نسّقتها مع أقراط ذهبية كبيرة، وأساور ذهبية، بينما اختارت مهيرة عبد العزيز البدلة البرمودا بشورت رمادي برمودا، مع كورسيه متطابق اللون وبلايزر فضفاض.



عدد المشاهدات : (4513)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :